|

سناب شات تعلن عن تدشين حسابات أول مجتمع رسمي لمصممي العدسات بالسعودية 

الكاتب : أنس الحاج 2022-06-07 08:33:34

أنس الحاج – متابعات 

تم إقامة ورشة عمل بعنوان «ما هو الواقع المعزز وكيف تصنع أول عدسة لك في هذا المجال»، تم نقلها في بث مباشر على قناة «Snap Lens Community KSA» على موقع «يوتيوب»، وذلك يوم الاثنين 29 شوال 1443 هـ الموافق ٣٠ مايو ٢٠٢٢ م، في تمام الساعة ٩ مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

تعتبر مجتمع مصممي عدسات سناب بالسعودية أول مجتمع رسمي في العالم لمصممي عدسات السناب وفقا لما أعلنت عنها «ريان الذهب» مديرة علاقات مطوري الواقع المعزز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة «سناب شات»، في بث مباشر عبر قناة مجتمع مصممي عدسات السناب بالسعودية «Snap Lens Community KSA» على يوتيوب وسيتم إنشاء مجتمعات أخرى في الإمارات وممباي بالهند وطوكيو باليابان ومجتمع اخر في البرازيل. 


وأكدت «الذهب» خلال البث أنه سيكون هناك فعاليات خاص بمصممي عدسات سناب بالسعودية ويشرف على ذلك سفراء شبكة مصممي عدسات السناب بالسعودية وهم إبراهيم بونه من المدينة المنورة ومها الدوسري من محافظة جدة. 


وتم الإعلان مساء الأمس عن عبر تغريده تم نشرها بحساب المجتمع عن إطلاق الحسابات الرسمية الخاصة بمجتمع مصممي عدسات سناب بالسعودية «Snap Lens Community KSA» على شبكات التواصل الاجتماعي وتهدف المجتمع إلى تدريب وتأهيل المبدعين المبدعات بالواقع المعزز بواسطة أدوات SnapAR من خلال دورات وفعاليات حضورية وأخرى إلكترونية.